الطب النبوي و الطب البديل و التداوي بالأعشاب

 

الطب النبوي و الطب البديل و التداوي بالأعشاب 

 


 

ليس منا من لا يعرف الطب النبوي او الطب البديل او التداوي بالأعشاب هو يعتبر وقاية  و علاج في وقت واحد وهو و يعتبر من افضل الحلول لعديد من الأمرص من ناحية الفعالية و سرعة استجابة المريض للعلاج  المشاكل الصحية المستعصية عند الطب الحديث.

 

بدأ الناس منذ زمن طويل باستعمال الأعشاب و نباتات و اورق لتداوي لأمراض يومية او أمراض موسمية او امراض دائمة لذلك ان صح القول فان الطب الحديث هو من يسمى بالطب البديل اما التداوي ب الأعشاب يسمى الطب الأصلي .

 

وتبعه الكثير من الناس في القدم لسرعة فعاليته و ليس له أي اثار جانبية تظهر على المريض ثم جاء الالسلام و اخبرنا سينا محمد عن الاعشاب و ونباتات و اوراق و فضلات حيوانات كانت لها فائدة كبيرة في الشفاء من امراض مستعصية.

 

وبدأ مؤخرا ظهور بعض الامراض الجديدة كأمراض القلب و اضطرابات في الجهاز الهضمي و اظطرابات في الجهاز التنفسي  و الجهاز التناسلي و فقر الدم و قصور في الكليتين و مرض السكر و ارتفاع في الظغط و غيرها من الامراض العديدة لا تعد ولا تحصى .

 

و من بين العلاجات أمراض القلب و اضطرابات في الجهاز الهضمي و اظطرابات في الجهاز التنفسي و الجهاز التناسلي و فقر الدم و قصور في الكليتين و مرض السكر و ارتفاع في الظغط و الانفلونزة بجميع انواعها سنسرد لك بعض الأعشاب و فوائدها و فعاليتها للعلاج

 

الزعتر

 


الزعتر هو عشبة دائمة الخضرة تستعمل للطهي و الطب و التداوي لعديد من الأمراص و  قاية من كثير الامراض المترقب حدوثها في موسم من المواسم

 

 من فوائد الزعتر :

- الزعتر يساعد في الحفاظ على دقات القلب

- الزعتر يساعد من الإصابة بمرض الانفلونزا

-الزعتر يساعد في علاج حالات السعال الشديد

- الزعتر يساعد على على علاج الجروح والحبوب والبثور

- الزعتر يساعد على  التخلص من حب الشباب

- الزعتر يساعد على تنظيم مستوى الكوليسترول في الدم

- الزعتر يساعد في  الوقاية من الاصابة ب فيروسات كثيرة موسمية

- الزعتر يساعد على رفع مناعة الجسم  

- الزعتر يساعد في تخفيض ظربات الفلب المتزايدة

- الزعتر يحتوي على عديد من الفيتامنات منها "أ" و "ج"

 

 

 

اضف تعليقك :

اكثر من رائع

أحدث أقدم

فيديو

رياضة